رقم مكافحة القوارض

اذا كنت تعاني من الحشرات المنزلية الضاره وتبحث عن رقم مكافحة القوارض فلقد وصلت الى المكان الصحيح.

رقم مكافحة القوارض

ما هي الحشرات المنزلية الضاره وما هي مضارها؟

الحشرات بشكل عام هي مخلوقات صغيرة الحجم تعيش في معضم المنازل وكثير منها يسبب اضارا كبيرة على الصحة العامة للانسان ,ومن اكثر الحشرات انتشارا في البيوت هي:

الصراصير

ما هي الصراصير و كيف يمكننا التخلص منها؟

الصاصير هم سكان المطابخ بشكل رئيسي. يأكلون الفتات من طاولة الطعام والبقايا التي تذهب الى حاويات القمامة. تتكاثر بسرعة كبيرة وتفضل العيش بالقرب من مصادر المياه. لذلك عندما لا تجد الماء الكافي لحياتها فانها تزحف نحو السراير لتقرص البشرة حول الشفتين والانف غالبا.

كيف نعالج عضة الصراصير؟

1- غسل مكان العضه بالماء والصابون.

2- فرك مكان اللدغات المؤلمة بالكحول.

3- اذا كان هناك ارتفاع  في درجة الحرارة او ظهور طفح جلدي ينصح بزيارة الطبيب على الفور. حيث انه من الممكن ان يكون لحساسية العضة آثار وخيمة في المسقبل حتى ولو لم تظهر اثارها في الوقت الراهن.

رقم مكافحة حشرات

للقضاء على مشكلة تواجد الصراصير في المنزل , كل ما عليك فعله هو الاتصال ب رقم مكافحة حشرات . فلدينا فرق مجهزة باضل المبيدات الحشريه بالكويت المضمونه و الامنه على صحة الانسان.

حيث اننا نعطي عملائنا كفاله و نضمن لهم عدم المعاناه من هذه المشاكل .

ومن الحشرات الضاره التي نعالج المنازل منها ايظا هناك ما يعرف ب بق الفراش

ما هو بق الفراش و ما مضاره؟

  • يعتبر البق من الحشرات الضاره والمزعجة معا, فهي تعيش على امتصاص الدم من ناحية , ويتكاثر نشاطها ليلآ اثناء نوم الانسان مما يسبب ازعاجا وحكة من ناحية اخرى.
  • مكافحة البق :

             عند التأكد من وجود البق داخل المنزل في الاماكن المتوقعة ينصح بما يلي:

1- تهوية الاثاث المصاب وتعريضة لأشعة الشمس مباشرة.

2- استخدام الماء المغلي وصبه على اعشاشها.

3- الاتصال ب رقم مكافحة حشرات

حيث اننا هنا في مكافحة حشرات نقدم لكم الحل الامثل والاشمل للتخلص من بق الفراش وكل الحشرات والقوارض المنزلية بأحدث ااأساليب الفنية وبأقوى المبيدات الحشرية . للاستفسار او الطلب يرجى عدم التردد بالاتصال بنا بأي وقت كانو سنقوم بخدمتكم بأسرع وقت ممكن .

منشورات اخرى